Affiliate Parameter Catcher

ماذا ينتظرني مع أوبنيون هيرو (OPINION HERO)؟

هل من الممكن أن أشارك في الدراسات البحثية إذا كنت خارج البلاد حاليًا أو في عطلة؟

لا يمكنك أن تجيب على أي استطلاعات رأي إلا في البلد الذي سجلت فيه. لأن كل دراساتنا البحثية تبدأ باستفتاء…

لا يمكنك أن تجيب على أي استطلاعات رأي إلا في البلد الذي سجلت فيه.

لأن كل دراساتنا البحثية تبدأ باستفتاء قصير، وللأسف لا يمكنك المشاركة في أي دراسة بحثية إذا كنت خارج البلاد. وإذا قمت ببدء أحد استطلاعات الرأي فسوف يتم التأكد في بادئ الأمر من صحة ما إذا كان البلد الذي تتواجد فيه الآن يتطابق مع البلد الذي قمت بالتسجيل فيه. ولذلك يتوجب عليك الانتباه لذلك، وألا تقوم بالتسجيل إلا في البلد الذي تقيم فيه.

Was this helpful?
0

هل أحصل على مقابل نظير أدائي لمهمة التسوق الخفي؟

نعم فذلك شيء بديهي! حيث أنك تشارك في تحسين خدمة العملاء والخدمات المقدمة، فقد يؤدي رأيك إلى تغيير كبير. وهناك…
نعم فذلك شيء بديهي! حيث أنك تشارك في تحسين خدمة العملاء والخدمات المقدمة، فقد يؤدي رأيك إلى تغيير كبير. وهناك الكثيرون من المتسوقين الخفيين سعداء بعملهم في التسوق الخفي لأنهم يقومون باختبارات وكشف الجوانب السيئة في الشركات، حتى يتم العمل في القضاء عليها. وإضافة لذلك، فإنك ستحصل على بدل مناسب نظير ما قمت به من مجهود، وسيتم إبلاغك به قبل الاشتراك.
Was this helpful?
0

ما الذي ينتظرني كمتسوق خفي؟

بصفتك متسوق خفي، فسوف تختبر الخدمات في إحدى الشركات كعميل عادي. وبعد فحص نتائج استطلاعات الرأي التي أجريت حول ما…
بصفتك متسوق خفي، فسوف تختبر الخدمات في إحدى الشركات كعميل عادي. وبعد فحص نتائج استطلاعات الرأي التي أجريت حول ما إذا كنت مناسبًا لفئة مستهدفة، فإنك ستحصل على المعلومات حول المعايير التي ينبغي عليك مراعاتها عند إجراء أي اختبار. وسوف تكون مهمتك، على سبيل المثال، في أحد المتاجر أو المطاعم أو في إحدى الورش في منطقة ما. وقد تكون بعض مهامك من خلال الهاتف، مثل اختبار خدمة العملاء أو خدمات تلقي المشورة عبر الهاتف لإحدى الشركات. وهناك شروط يجب توافرها في كل نوع من أنواع التسوق الخفي، ومنها ألا تكون ملفتًا للنظر بشكل كبير وأن تجري الاختبارات بدون أن يشعر البائعون بأنك عميل اختبار. وبعد إجرائك للاختبار تملأ الاستبيان وفق معايير المناقشة المتفق عليها منذ البداية، حتى تنقل رأيك للشركة من واقع تجربتك.
Was this helpful?
0

هل أحصل على مقابل نظير مشاركتي في إحدى مجموعات النقاش البؤرية؟

بالطبع نعم! ستحصل على مقابل مناسب نظير ما قمت به من مجهود، وسيتم إبلاغك به قبل الاشتراك، أضف إلى ذلك…
بالطبع نعم! ستحصل على مقابل مناسب نظير ما قمت به من مجهود، وسيتم إبلاغك به قبل الاشتراك، أضف إلى ذلك النقاشات المثيرة وإمكانية التعرف على مشاركين آخرين في أوبنيون هيرو (OPINION HEROS). وسوف يكون ذلك في صورة اعتمادات تضاف إلى وحدات رصيد حسابك من خلال أوبنيون هيرو (OPINION HERO). وربما يأتي المنتج الذي كنت ترغبه في غضون أشهر قليلة على وجه التحديد، وتحقق إنجازًا كبيرًا من خلال الإدلاء برأيك عنه.
Was this helpful?
0

ماذا ينتظرني في مجموعات النقاش البؤرية؟

ستدور نقاشات في مجموعات النقاش بينك وبين ما يقرب من 5-10 أفراد من المشاركين في اوبنيون هيرو (OPINION HEROES) حول…

ستدور نقاشات في مجموعات النقاش بينك وبين ما يقرب من 5-10 أفراد من المشاركين في اوبنيون هيرو (OPINION HEROES) حول المنتجات والعلامات التجارية أو الخدمات المقدمة أو غير ذلك من المواضيع الهامة. وهناك مدير خبير لإدارة حلقة النقاش لمراعاة مناقشة الجوانب التي تهم العميل على وجه الخصوص.

ونحن نقوم في البداية باستطلاع الرأي حولك عما إذا كنت مناسبا للفئة المستهدفة. وإذا كنت مناسبا، يمكنك تبادل الآراء -تبعًا لمجموعات النقاش البؤرية- سواءً على الإنترنت أو في منطقة مركزية بمدينتك (على سبيل المثال في قاعة مؤتمرات بأحد الفنادق) والتعرف على آراء المشاركين الآخرين في أوبنيون هيرو (OPINION HEROS).

Was this helpful?
0

هل أحصل على مقابل نظير مشاركتي في اختبار أحد المنتجات؟

نعم! بادئ ذي بدء فإنك ستكتسب معرفة حصرية حول تطوير المنتجات الجديدة، ويمكنك المشاركة بفاعلية في هذه العملية. وعلاوة على…
نعم! بادئ ذي بدء فإنك ستكتسب معرفة حصرية حول تطوير المنتجات الجديدة، ويمكنك المشاركة بفاعلية في هذه العملية. وعلاوة على ذلك فإنك ستحصل على وحدات رصيد من أرصدة أوبنيون هيرو (OPINION HERO) نظير ما قمت به من مجهود، وسوف يتم إبلاغك به قبل البدء في الاشتراك. وقد يُسمح لك في بعض الأحيان بالاحتفاظ بالمنتج، وستكون أنت بمثابة المشتري "المعتاد"لبضعة أسابيع أو ربما لبضعة شهور قادمة.
Was this helpful?
0

ما أنواع الاختبارات الخاصة بالمنتجات التى سأجريها؟

قد يكون الاختبار تذوق طعام ما أو تجربة فرشاة أسنان كهربائية جديدة أو سماعات رأس جديدة، حيث يطلب منك الإدلاء…

قد يكون الاختبار تذوق طعام ما أو تجربة فرشاة أسنان كهربائية جديدة أو سماعات رأس جديدة، حيث يطلب منك الإدلاء برأيك من ناحية الطعم أو الاستعمال أو التصميم ومعايير أخرى من واقع تجربتك. ونقوم أولا باستطلاع الرأي حول اختبار المنتج، للتأكد مما إذا كان المنتج مناسبا للجمهور المستهدف. فإذا كان مناسبا لك ويحظى بموافقتك، فسوف نرسل تلك المنتجات إليك في المنزل، ونود معرفة رأيك فيها.

علاوة على ذلك فهناك العديد من الطرق الأخرى لاختبار المنتجات من خلال أوبنيون هيرو (OPINION HERO): منها، على سبيل المثال، اختبار بعض المنتجات على الإنترنت لمعرفة رأيك حول أحد المواقع الإلكترونية أو أحد التطبيقات، أو أحد المنتجات المعروضة في أحد الفيديوهات. وقد يكون اختبار المنتج أيضا من خلال رأي عدد من 5-10 من مجموعات النقاش البؤرية الذين يجري تبادل الرأي معهم على الإنترنت في مؤسسة أبحاث التسويق من خلال أوبنيون هيرو (OPINION HERO). ويتعين عليك إعداد تقرير حول أفكارك وخبراتك مع المنتج، استنادا لمقابلة شخصية متعمقة مع الباحث أو على الهاتف.

Was this helpful?
0

هل أحصل على مقابل نظير مشاركتي في أحد استطلاعات الرأي؟

نعم! فنحن ندفع مقابل نظير مشاركتك في استطلاعات الرأي الخاصة بنا عبر الإنترنت أو عن طريق تطبيق أوبنيون هيرو (OPINION…

نعم! فنحن ندفع مقابل نظير مشاركتك في استطلاعات الرأي الخاصة بنا عبر الإنترنت أو عن طريق تطبيق أوبنيون هيرو (OPINION HERO) بواسطة أرصدة (OPINION HERO). وعند دعوتنا لك للمشاركة في استطلاعات الرأي فسوف نبلغك بمقدار ما ستحصل عليه من وحدات رصيد نظير مشاركتك الناجحة والموفقة في استطلاع الرأي هذا. وتختلف قيمة وحدات الرصيد حسب الجهد المبذول في استطلاع الرأي وكذلك على حسب طول استطلاع الرأي. عند المشاركة في استطلاع رأي قصير قد تحصل على حوالي من 300 إلى 500 وحدة رصيد، وعند المشاركة في استطلاع رأي طويل قد تحصل على حوالي 3000 إلى 5000 وحدة رصيد نظير المشاركة.

يرجي منك مراعاة ضرورة الإجابة على استطلاع الرأي إجابة تامة كاملة، لتحصل على رصيد نظير ذلك. وفي حالة ما إذا تبين في بداية استطلاع الرأي أنك لست من الفئة المستهدفة، أو أن هناك مشاركة من أشخاص غيرك من خلال حسابك، فسوف يتم إنهاء الاستطلاع وإلغائه قبل الوصول إلى المحتويات الفعلية والشروع فيها. واستنادا إلى ذلك، لا يعد ذلك الاستطلاع قد استكمل بشكل تام.

Was this helpful?
0

أي نوع من استطلاعات الرأي ينتظرني؟

استطلاعات الرأي الخاصة بنا هي عبارة عن مجموعة من الأسئلة يتم الإجابة عنها على الإنترنت، ومن الممكن أن تدور حول…

استطلاعات الرأي الخاصة بنا هي عبارة عن مجموعة من الأسئلة يتم الإجابة عنها على الإنترنت، ومن الممكن أن تدور حول موضوعات مختلفة لمجالات عديدة، وبذا يمكنك إجراء صفقة جيدة من خلال أوبنيون هيرو (OPINION HERO). ويدور الأمر هنا على سبيل المثال حول ميولك عند السفر، وتصوراتك تجاه بعض المنتجات المعينة، أو رأيك في أحد الإعلانات. فعلى سبيل المثال تستخدم الشركات والمؤسسات هذه النتائج في تصميم وتطوير منتجات جديدة أو في التكيف مع احتياجات المستهلكين أمثالك.

علاوة على ذلك فإن استطلاعات الرأي الخاصة بنا تفيد حتى في مرحلة ما قبل اختيار الفئة المستهدفة لاختبار المنتج أو الجماعات البؤرية أو مهام التسوق الخفي.

قد تتم دعوتك للمشاركة في استطلاعات الرأي الخاصة بنا إما عن طريق دعوة عبر البريد الإلكتروني أو دعوة من خلال تطبيق أوبنيون هيرو (OPINION HERO) عن طريق دعوة عبر تطبيق “Push”. فى حالة تلقيك دعوة من خلال البريد الإلكتروني، فإنه يتم البدء مباشرة بالمشاركة في استطلاع الرأي بعد النقر على رابط استطلاع الرأي: تُوجه بعض الأسئلة لك ويمكنك الإجابة عنها بنقرة بسيطة أو كتابة نص. بالإضافة إلى أنه يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص من وقت لآخر والتحقق مما إذا قد فاتتك دعوة. في حالة دعوتك للمشاركة في أحد استطلاعات الرأي من خلال رسالة مؤقتة، يمكنك النقر مباشرة على رابط استطلاع الرأي والإجابة على الفور وبكل سهولة عن طريق هاتفك الذكي.

نرجو منك عدم فتح استطلاعات الرأي أو الإجابة عليها إلا على الجهاز المعد لذلك. حيث أنه من المحتمل أن تكون استطلاعات الرأي التي لا تكون مدعوًا لها بواسطة إشعار غير مناسبة لأجهزة الهاتف الجوال. إذا قمت بالنقر مرة على أحد استطلاعات الرأي، فلن يكون بمقدورك فتح استطلاع الرأي هذا مجددا على أي جهاز آخر أو استكماله.

Was this helpful?
0

كم عدد المرات التي يتم فيها دعوتي للمشاركة في الدراسات البحثية؟

للأسف لا يمكننا إخبارك بعدد الدعوات التي ستحصل عليها للمشاركة في الدراسات البحثية. كما أننا لا نستطيع أيضا إخبارك بموعد…

للأسف لا يمكننا إخبارك بعدد الدعوات التي ستحصل عليها للمشاركة في الدراسات البحثية. كما أننا لا نستطيع أيضا إخبارك بموعد الحصول على هذه الدعوات للمشاركة في الدراسات البحثية على وجه الدقة.

يتوقف عدد دعوات المشاركة في الدراسات البحثية على البلد الذي تعيش فيه، فمن الممكن إجراء دراسات بحثية في بعض الدول أكثر منها في البلدان الأخرى. أضف إلى ذلك، أنه يتم اختيار المشاركين في استطلاعات الرأي دائما بطريقة عشوائية، أو يتم اختيارهم مسبقا وفقا لاعتبارات السن أو الجنس أو التعليم أو المهنة أو المسكن، إلخ. وهذا يتوقف على الشروط التي تضعها وتحددها الجهة المتعاقدة بخصوص الفئة المستهدفة لإجراء الدراسات البحثية.

ولذا فنحن نوصيك بملء ملفك الشخصي بالكامل، والإبقاء على بياناتك محدثة باستمرار. وبهذا يمكننا أن نضمن لك بأن دعوتك للمشاركة في الدراسات البحثية ستكون دعوة أكثر تحديدًا.

وقد يحدث أن تُرسل لك دعواتنا للمشاركة في الدراسات البحثية إلى مجلد البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه. لذا نرجو منك فحص مجلد البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه باستمرار وبشكل منتظم، كما نرجو منك أيضا ضبط الإعدادات ضبطا مناسبا وملائما. يرجى إضافة العنوان التالي This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it. لدفتر العناوين الخاص بك، وسيسير كل شيء على ما يرام.

Was this helpful?
0

هل سأحصل على مقابل نظير مشاركتي في أحد الدراسات البحثية؟

لديك الفرصة لتربح الكثير معنا عندما تدلي برأيك. وإضافة إلى ذلك، فإنك ستكتسب معرفة حصرية حول الاتجاهات الحالية للسوق والموضوعات…

لديك الفرصة لتربح الكثير معنا عندما تدلي برأيك. وإضافة إلى ذلك، فإنك ستكتسب معرفة حصرية حول الاتجاهات الحالية للسوق والموضوعات المتعلقة به في مختلف القطاعات. وبالطبع لا يزل في جعبتنا المزيد لنقدمه لك: حيث نضيف وحدات رصيد في حسابك الخاص مع نهاية كل دراسة بحثية ناجحة تُجرى من خلال أوبنيون هيرو (OPINION HERO). فهل ستكون ضمن من سينجحون في جمع أكبر قدر من وحدات الرصيد؟

قد تختلف أعداد وحدات الرصيد بشكل كبير حسب نوع كل دراسة بحثية. وفي بعض الأحيان قد تصل قيمة وحدات الرصيد الممنوحة في استطلاع رأي قصير إلى 500 وحدة، وقد تصل أيضًا في بعض الأحيان إلى 50000 وحدة عند القيام بمهمة المتسوق الخفي. وسوف نخبرك دائمًا قبل المشاركة في أي دراسة بحثية بمقدار ما ستحصل عليه نظير مشاركتك. ومشاركتك بطبيعة الحال في أي دراسة بحثية هي دائمًا مشاركة اختيارية. ويمكنك صرف واستبدال إجمالي وحدات رصيدك عن طريق.

Was this helpful?
0

هل يتوجب علي المشاركة في كل دراسة بحثية تُجرى عبر الإنترنت؟

يُسعدنا دائمًا رغبتك في قبول دعوتنا ومشاركتنا رأيك! بالطبع لا يتوجب عليك المشاركة في كل دراسة بحثية. بل أنت مَن…

يُسعدنا دائمًا رغبتك في قبول دعوتنا ومشاركتنا رأيك!

بالطبع لا يتوجب عليك المشاركة في كل دراسة بحثية. بل أنت مَن تقرر بنفسك في كل مرة، عما إذا كنت ستشارك في أحد الدراسات البحثية أم لا.

كما إنه لا يتوجب عليك إبلاغنا أيضًا في حالة سفرك لقضاء عطلة أو في حالة مرضك.

Was this helpful?
0

ما نوع الدراسات البحثية الذي ينتظرني؟

قد تكون الدراسات البحثية في أوبنيون هيرو (OPINION HERO)مجموعة متكاملة النطاق من أبحاث السوق: من أمثلتها استطلاعات الرأي عبر الإنترنت…

قد تكون الدراسات البحثية في أوبنيون هيرو (OPINION HERO)مجموعة متكاملة النطاق من أبحاث السوق: من أمثلتها استطلاعات الرأي عبر الإنترنت التي تُجرى حول الممارسات الدعائية والمناقشات التي تجريها المجموعات البؤرية حول عرض من إحدى الشركات، وإجراء المقابلات الفردية حول عادات مشاهدة التلفاز أو اختبار جودة الخدمة المقدمة من أحد الشركات كمتسوق خفي.

وهناك بعض الدراسات البحثية التي تُجرى في أستوديو أبحاث السوق بمدينتك والبعض الآخر في مقار الشركات أو التجار. إلا أن معظم الدراسات البحثية من الممكن أن تكملها أنت عبر الإنترنت. وسوف تحصل على وصفًا موجزًا قبل إجراء أي دراسة بحثية. ولك حرية الاختيار في أن تقرر، عما إذا كنت ستشارك أم لا. وستجد الأنواع المختلفة من الدارسات البحثية على موقعنا من خلال الرابط التالي على الإنترنت ومشروحة شرحًا وافيًا في قسم الدعم.

Was this helpful?
0

ما نوع الأجهزة التي يعمل عليها تطبيق أوبنيون هيرو (OPINION HERO)؟

تم تصميم وإعداد تطبيق أوبنيون هيرو (OPINION HERO) ليعمل على أجهزة الجوال التي تعمل بنظام أندرويد (Android) وآي أو إس…
تم تصميم وإعداد تطبيق أوبنيون هيرو (OPINION HERO) ليعمل على أجهزة الجوال التي تعمل بنظام أندرويد (Android) وآي أو إس (iOS). ولم يتم حتى الآن تصميم أو إعداد التطبيق ليعمل على هواتف البلاك بيري (Blackberry) أو الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز (Windows Phones). وسوف يتم إبلاغك فور التوسع ودعم أي أنظمة تشغيل أخرى.
Was this helpful?
0

ما هي آلية عمل أوبنيون هيرو (OPINION HERO) على وجه الدقة؟

لكي تستطيع المشاركة في استطلاعات الرأي التي نجريها عبر الإنترنت، ينبغي عليك أولا التسجيل في موقعنا على الإنترنت من خلال…
لكي تستطيع المشاركة في استطلاعات الرأي التي نجريها عبر الإنترنت، ينبغي عليك أولا التسجيل في موقعنا على الإنترنت من خلال الرابط: OPINION HERO أو تحميل تطبيقنا أدناه الذي يعمل على أجهزة iPhone وأيضًا من خلال تطبيقنا الذي يعمل على أجهزة الأندرويد . ويمكنك التسجيل مجانًا وبسهولة وبسرعة! وبمجرد الانتهاء من استكمال ملفك الشخصي، فسوف تحصل على دعوات للمشاركة في الدراسات البحثية التي تُجرى عبر الإنترنت وذلك إما من خلال البريد الإلكتروني أو عن طريق دعوة عبر تطبيق “Push” إذا كنت تستخدمه. وتعد المشاركة في استطلاعات الرأي بأشكالها المختلفة وكذلك إبداء الرأي مسألة بسيطة وسهلة للغاية لدى أوبنيون هيرو (OPINION HERO)! وسوف نقوم بتحويل قيمة بدل تمثيل لكل دارسة بحثية تنجزها بشكل كامل على حسابك. وبمجرد وصول وحدات رصيد حسابك على أوبنيون هيرو (OPINION HERO) للحد الأدنى للصرف يمكنك سحب رصيدك بكل سهولة عن طريق حساب باي بال (PayPal).
Was this helpful?
0

ما هو أوبنيون هيرو (OPINION HERO)؟

أوبنيون هيرو (OPINION HERO) هو أحد خدمات شركة سبيلينديد ريسيرش ذ.م.م (SPLENDID RESEARCH GmbH) التي تقدم للأفراد إمكانية التسجيل بها…
أوبنيون هيرو (OPINION HERO) هو أحد خدمات شركة سبيلينديد ريسيرش ذ.م.م (SPLENDID RESEARCH GmbH) التي تقدم للأفراد إمكانية التسجيل بها مجانًا دون أي إلزام بغرض الاشتراك في دراساتها البحثية عبر الإنترنت. ويتم دعوتك عبر البريد الإلكتروني للاشتراك في الدارسات البحثية. حيث أصبح من الممكن إجراء العديد من الدراسات في الحال عبر الإنترنت في شكل استبيان أو عن طريق أحد تطبيقات الهاتف الجوال. إضافة إلى ذلك، هناك طرق أخرى عديدة يمكن أيضًا من خلالها إجراء الدراسات البحثية: مثل اختبار جودة المنتجات أو الخدمات المقدمة من الشركات أو من خلال دعوة الآخرين للنقاش وتبادل الآراء حول مواضيع محددة. وهناك بدل تمثيل للمشاركين في أوبنيون هيرو (OPINION HERO) نظير جهودهم، وهو عبارة عن وحدات رصيد يمكن استبدالها بنقود. إلا أن الميزة الأهم لأوبنيون هيرو (OPINION HERO) هي إمكانية إيصال رأيك والمشاركة بفاعلية في تحسين الأوضاع السيئة.

لأغراض الدفع نحن نتعاون مع الشركات التالية:
  • PayPal S.à.r.l. et Cie, S.C.A. 22-24 Boulevard Royal, L-2449 Luxembourg
  • Skrill Ltd. in 25 Canada Square, E14 5LQ London, United Kingdom
Was this helpful?
0