Affiliate Parameter Catcher

كل المعلومات المتعلقة بوحدات رصيدك

ما هو بنك Skrill، وكيف يعمل، ومن أين يمكنني الحصول على حساب Skrill؟

بنك Skrill هو خدمة تسمح لك بإرسال وتلقي الأموال بأمان، وبشكل مريح وتكلفة منخفضة باستخدام عنوان البريد الإلكتروني. ومن الممكن…

بنك Skrill هو خدمة تسمح لك بإرسال وتلقي الأموال بأمان، وبشكل مريح وتكلفة منخفضة باستخدام عنوان البريد الإلكتروني. ومن الممكن التسجيل في هذه الخدمة مجاناً. ويمكنك التسجيل هنا: www.skrill.com . ومن المهم لاستلام المقابل المالي من خلال حساب باي بال (Skrill) مراعاة استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني المسجل على موقعنا! وإذا كان لديك حساب بالفعل على باي بال (Skrill) بعنوان بريد إلكتروني آخر، يمكنك بكل بساطة إضافة عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به معنا إلى حساب باي بال (Skrill). وعوضا عن ذلك، يمكننا تغيير عنوان البريد الإلكتروني في حسابكم على أوبنيون هيرو (OPINION HERO).

لاستلام المقابل المادي عليك باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على موقعنا على الإنترنت.
  • ثم انقر على "استلام المكافأة"
  • وبمجرد وصول رصيدك إلى القيمة القابلة للاسترداد، قم بوضع علامة الاختيار في خانة الاختيار.
  • وانقر على زر "دفع"، ثم انقر على زر "تأكيد الطلب".
  • يرجى الوضع في الاعتبار ضرورة تسجيل الدخول إلى حسابك على باي بال (Skrill ) وقبول التحويل. إذا لم يكن عنوان بريدك الإلكتروني مرتبطا بحساب باي بال (Skrill )، فإنه لا يزال بإمكانك إضافته إلى حساب باي بال (Skrill ) الخاص بك خلال 30 يوما القادمة لتلقي المال من خلاله (لمعرفة المزيد المعلومات يمكنك مطالعة هذا القسم أدناه).
  • سوف نتحمل أي رسوم يتم تقاضيها أثناء إجراء المعاملة .
  • إذا لم تصلك مستحقاتك المالية، يمكنك إرسال رسالة لنا توضح ذلك.

اتصل بنا

Was this helpful?
0

لدي سؤال آخر بشأن رصيدي.

هل لديك سؤال لم يتم الإجابة عليه هنا؟ قم بكتابة رسالة مختصرة إلينا، وسوف نهتم بذلك بكل سرور! اتصل بنا

هل لديك سؤال لم يتم الإجابة عليه هنا؟ قم بكتابة رسالة مختصرة إلينا، وسوف نهتم بذلك بكل سرور!

اتصل بنا

Was this helpful?
0

هل هناك طرق أخرى ممكنة لسحب الرصيد؟

لأغراض الدفع نحن نتعاون مع الشركات التالية: PayPal S.à.r.l. et Cie, S.C.A. 22-24 Boulevard Royal, L-2449 Luxembourg Skrill Ltd. in…

لأغراض الدفع نحن نتعاون مع الشركات التالية:
  • PayPal S.à.r.l. et Cie, S.C.A. 22-24 Boulevard Royal, L-2449 Luxembourg
  • Skrill Ltd. in 25 Canada Square, E14 5LQ London, United Kingdom
Was this helpful?
0

لماذا لم يصل الرصيد إلى حسابي على باي بال (PayPal)؟

يرجع عدم وصول الرصيد إلى حسابك على باي بال (PayPal) لأسباب مختلفة: هل يتطابق عنوان بريدك الإلكتروني المسجل في أوبنيون…

يرجع عدم وصول الرصيد إلى حسابك على باي بال (PayPal) لأسباب مختلفة:

  • هل يتطابق عنوان بريدك الإلكتروني المسجل في أوبنيون هيرو (OPINION HERO) مع عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حساب باي بال (PayPal)؟ يعد ذلك ضرورة حتمية لاستلام المقابل المالي. وفى حالة أنك لا تنطبق عليك هذه الحالة، يمكنك إضافة عنوان بريدك الإلكتروني الآخر إلى حسابك على باي بال (PayPal) لاحقا في غضون 30 يوما. بعد ذلك يمكنك استلام المقابل المالي.
  • وفي بعض الأحيان، قد يتطلب الأمر موافقتك على استلام المقابل المالي. يرجى منك تسجيل الدخول إلى حسابك على (PayPal) والتأكد ما إذا كان المقابل المالي أدرج بالفعل ضمن حسابك، أو لا يزال يحتاج إلى موافقتك.
  • وإذا كان عنوان بريدك الإلكتروني هو نفس العنوان في كلا الحسابين، ولم يصلك المقابل المالي بعد ساعتين، اكتب لنا رسالة مختصرة تتضمن ذلك، وسنقوم بكل ود بفحص حالتك.

اتصل بنا

Was this helpful?
0

من يقوم بدفع رسوم سحب الرصيد من حساب باي بال (PayPal)؟

لا داعي للقلق! فنحن نتحمل رسوم سحب الرصيد من حساب باي بال (PayPal) بدلاً عنك. وستحصل على المبلغ بالكامل بدون…
لا داعي للقلق! فنحن نتحمل رسوم سحب الرصيد من حساب باي بال (PayPal) بدلاً عنك. وستحصل على المبلغ بالكامل بدون خصومات!
Was this helpful?
0

لماذا لا يمكنني سحب جميع وحدات الرصيد مرة واحدة؟

يرجع اقتصار حد السحب اليومي إلى مرتين فقط يوميا بمعدل 7800 من الرصيد لأسباب أمنية ولغرض حماية الحساب. لهذه الأسباب…
يرجع اقتصار حد السحب اليومي إلى مرتين فقط يوميا بمعدل 7800 من الرصيد لأسباب أمنية ولغرض حماية الحساب. لهذه الأسباب لا يمكن مطلقا سحب الرصيد بالكامل مرة واحدة.
Was this helpful?
0

ما هو عدد المرات الممكنة لسحب الرصيد من حساب باي بال (PayPal)، وكيف يمكنني ذلك؟

يمكنك استبدال وصرف 7800 وحدة رصيد من خلال حساب باي بال (PayPal). حيث أن معدل الصرف المتاح من خلال حساب…
يمكنك استبدال وصرف 7800 وحدة رصيد من خلال حساب باي بال (PayPal). حيث أن معدل الصرف المتاح من خلال حساب باي بال (PayPal) يكون ممكنًا فقط مع مبلغ 7800 وحدة رصيد على الأقل. ولأسباب أمنية ومن أجل الحماية من الاحتيال، فإن حد السحب اليومي الممكن هو مرتين فقط بحد أقصي في اليوم. وللأسف فإن السحب اليدوي من جانبنا أو سحب رصيدك بالكامل غير ممكن.
Was this helpful?
0

كيف يمكنني إضافة عنوان بريد إلكتروني إلى حسابي على باي بال (PayPal)؟

ليس هناك مشكلة إذا سجلت حسابك على باي بال (PayPal) بعنوان بريد إلكتروني مختلف عن الحساب الذي سجلت به على…

ليس هناك مشكلة إذا سجلت حسابك على باي بال (PayPal) بعنوان بريد إلكتروني مختلف عن الحساب الذي سجلت به على أوبنيون هيرو (OPINION HERO). حيث أنه يمكنك ببساطة إضافة عنوان بريد إلكتروني آخر إلى حسابك على باي بال (PayPal). وهذا ضروري حتى تصلك عليه مستحقاتك المالية.

هكذا يمكنك إضافة عنوان بريد إلكتروني إلى حساب باي بال (PayPal):

  • عليك بتسجيل الدخول إلى حسابك على باي بال (PayPal)
  • ثم النقر على "ملفي الشخصي"
  • ثم النقر على "الملف الشخصي والإعدادات"
  • النقر في "نطاق عنوان البريد الإلكتروني" على "تحديث"
  • ثم أعلى اليمين حيث تتواجد علامة الإضافة
  • عليك إدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي ترغب في إضافته والنقر على "حفظ".
Was this helpful?
0

ما الذي يمكنني فعله إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي سجلت من خلاله ليس هو نفس عنوان البريد الإلكتروني المسجل على حساب باي بال (PayPal)؟

من المهم لاستلام مكافأتك المالية أن يكون عنوان البريد الإلكتروني المسجل متطابقًا في كلا الحسابين. وإذا لم يكن بمثل هذه…

من المهم لاستلام مكافأتك المالية أن يكون عنوان البريد الإلكتروني المسجل متطابقًا في كلا الحسابين. وإذا لم يكن بمثل هذه الحالة، فهناك عدة طرق مختلفة:

  • يمكنك وبكل بساطة إضافة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، والذي قمت بالتسجيل من خلاله إلى حساب باي بال (PayPal) الخاص بك. ويمكنك العثور على الإعدادات المناسبة في ملفك الشخصي بحساب باي بال (PayPal). إذا كنت بالفعل قد أعددت مستحقاتك بالرغم من أن عنوان بريدك الإلكتروني المسجل على حساب باي بال (PayPal) مختلف، فإنك لن تخسر مستحقاتك المالية. وعند إضافة عنوان البريد الإلكتروني الصحيح إلى حساب باي بال (PayPal ) في غضون 30 يوما، فإن المستحقات المالية سوف تأتيك لاحقا. يرجى منك الاتصال بنا إذا انقضت مدة 30 يوما بالفعل ولم تصلك مستحقاتك، حتى نتمكن من مساعدتك.
  • حيث يمكننا تغيير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في نظامنا. وعليك القيام بكتابة رسالة مختصرة وتوجيهها إلينا مصحوبة بعنوان بريدك الإلكتروني القديم والجديد.

اتصل بنا

Was this helpful?
0

ما هي كيفية استلام المقابل المالي من خلال حساب باي بال (PayPal)؟

الشرط الأساسي لاستلام المقابل المالي من خلال موقع باي بال (PayPal) هو أن يكون لديك حساب على باي بال (PayPal).…

الشرط الأساسي لاستلام المقابل المالي من خلال موقع باي بال (PayPal) هو أن يكون لديك حساب على باي بال (PayPal). إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك التسجيل مجانا من خلال رابط الموقع التالي www.paypal.com. ومن المهم لاستلام المقابل المالي من خلال حساب باي بال (PayPal) مراعاة استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني المسجل على موقعنا! وإذا كان لديك حساب بالفعل على باي بال (PayPal) بعنوان بريد إلكتروني آخر، يمكنك بكل بساطة إضافة عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به معنا إلى حساب باي بال (PayPal). وعوضا عن ذلك، يمكننا تغيير عنوان البريد الإلكتروني في حسابكم على أوبنيون هيرو (OPINION HERO).

لاستلام المقابل المادي عليك باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على موقعنا على الإنترنت.
  • ثم انقر على "استلام المكافأة"
  • وبمجرد وصول رصيدك إلى القيمة القابلة للاسترداد، قم بوضع علامة الاختيار في خانة الاختيار.
  • وانقر على زر "دفع"، ثم انقر على زر "تأكيد الطلب".
  • يرجى الوضع في الاعتبار ضرورة تسجيل الدخول إلى حسابك على باي بال (PayPal ) وقبول التحويل. إذا لم يكن عنوان بريدك الإلكتروني مرتبطا بحساب باي بال (PayPal )، فإنه لا يزال بإمكانك إضافته إلى حساب باي بال (PayPal ) الخاص بك خلال 30 يوما القادمة لتلقي المال من خلاله (لمعرفة المزيد المعلومات يمكنك مطالعة هذا القسم أدناه).
  • يرجى منك ملاحظة أن نظامنا يقوم بتحويل المستحقات المالية على دفعات كل ساعة. ويرجى منك الانتظار لمدة ساعتين على الأقل قبل الاتصال بنا بسبب فشل عملية التحويل.
  • إذا لم تصلك مستحقاتك المالية، يمكنك إرسال رسالة لنا توضح ذلك.

اتصل بنا

Was this helpful?
0

هل أنا بحاجة إلى حساب "تجاري" أو "شخصي" للتسجيل على موقع باي بال (PayPal)؟

إذا لم يكن لديك شركة خاصة أو حساب تجاري وأردت التسجيل على موقع باي بال (PayPal)، فإن "الحساب الشخصي" يكفي…

إذا لم يكن لديك شركة خاصة أو حساب تجاري وأردت التسجيل على موقع باي بال (PayPal)، فإن "الحساب الشخصي" يكفي لتسجيل حساب على موقع باي بال (PayPal)

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص تسجيل الحساب على موقع باي بال (PayPal)، يمكنك الرجوع إلى الدعم الفني الخاص بموقع باي بال من خلال الرابط التالي:(PayPal)www.paypal.com.

Was this helpful?
0

ما هو باي بال (PayPal)، وكيف أحصل على حساب (PayPal)؟

باي بال (PayPal) هو مصرف إليكتروني يمكن من خلاله عمل حساب للشركات والأفراد بكل سهولة وأمان باستخدام عناوين البريد الإلكتروني،…
باي بال (PayPal) هو مصرف إليكتروني يمكن من خلاله عمل حساب للشركات والأفراد بكل سهولة وأمان باستخدام عناوين البريد الإلكتروني، ويمكن من خلاله إرسال واستقبال المقابل المادي على الإنترنت بتكلفة منخفضة. ويتم التسجيل فيه من خلال الموقع التالي: www.paypal.com
Was this helpful?
0

لماذا لم أحصل على وحدات الرصيد، على الرغم من دعوتي لأصدقائي بالفعل؟

شكرا جزيلا على دعوتك لأصدقائك! لكى تحصل على وحدات الرصيد المتفق عليه نظير دعوة أصدقائك، فإنه من الضروري إرسال الدعوة…

شكرا جزيلا على دعوتك لأصدقائك!

لكى تحصل على وحدات الرصيد المتفق عليه نظير دعوة أصدقائك، فإنه من الضروري إرسال الدعوة من خلال النقر على زر "دعوة الأصدقاء" في حسابك، وقيام أصدقائكم بالنقر على الرابط الذي أرسلته لهم على عنوان بريدهم الإلكتروني. وللأسف فإن نظامنا لا يعرف من قام بدعوة المشترك سوى بهذه الطريقة.

وسوف تحصل على وحدات الرصيد المتفق عليه نظير دعوة الأصدقاء بشكل تلقائي، وبمجرد إتمام أصدقاؤك لهذه الدعوات الثلاثة لاستطلاعات الرأي بنجاح. ويمكنك مراجعة حالة أصدقائك في حساباتهم. وبعد إرسال الدعوة مباشرة، فإن حالة أصدقائك ستكون في الوضع رقم "-1"، وهذا يعنى أن أصدقائك لم يقوموا بالتسجيل بعد. ثم تتغير الحالة بعد تفعيل الحسابات وتصبح في الوضع "0". ثم تزيد قيمة الحالة بمقدار 1 بعد إتمام كل استطلاع رأي بنجاح. وعند وصول الحالة إلى "3"، فإنك ستحصل على وحدات رصيدك المتفق عليها.

وإذا قام أصدقاؤك بالتسجيل بالفعل وظهروا في الوضع "-1" في حسابك، وأنت على معرفة تامة بأنهم قد سجلوا بالفعل، فرجاء الاتصال بنا حتى نتمكن من التحقق من الأمر.

Was this helpful?
0

لماذا لا أحصل على وحدات الرصيد، على الرغم من إجابتي للاستطلاع بالكامل؟

شكر جزيلا لإجابتك! من الممكن أن يستغرق ظهور وحدات الرصيد في حسابك في بعض الأحيان لمدة قد تصل إلى ساعة.…

شكر جزيلا لإجابتك!

من الممكن أن يستغرق ظهور وحدات الرصيد في حسابك في بعض الأحيان لمدة قد تصل إلى ساعة. وينبغي عليك إذا لم تحصل على وحدات الرصيد بعد ساعة، القيام بكتابة رسالة مختصرة توضح فيها ذلك إلينا. ويرجى منك ضرورة إرسال رابط الدعوة إلينا (حتى لو تم إعادة توجيهك بعد النقر على الرابط). وسوف تجده في البريد الإلكتروني الذي أرسلناه إليك.

اتصل بنا

Was this helpful?
0

لماذا أحصل على وحدات رصيد أقل في أحد استطلاعات الرأي خلافا لما وعدت به في الدعوة؟

قد يحدث في بعض الأحيان أن تصلك دعوة لاستطلاع الرأي وتبدأ فيها بالفعل، وللأسف وبعد عدة أسئلة اختيارية لن يعد…

قد يحدث في بعض الأحيان أن تصلك دعوة لاستطلاع الرأي وتبدأ فيها بالفعل، وللأسف وبعد عدة أسئلة اختيارية لن يعد بمقدورك الاشتراك لأنك لست ضمن الفئة المستهدفة. وينطبق الأمر ذاته إذا تم إغلاق استطلاع الرأي بالفعل. وفي هذه الحالة يقوم نظامنا بالبحث الفوري لك عن استطلاع رأي جديد. وينبغي عليك إتمام هذا الاستطلاع، وبالطبع ستحصل على أجر نظير هذا الاستطلاع. وسوف تحصل على أجر مرتفع عند إجراء استطلاعات رأي طويلة، وأجر أقل في استطلاعات الرأي القصيرة.

Was this helpful?
0

هل هناك طرق أخرى لتحصيل وحدات رصيد؟

نعم، وذلك من خلال دعوة أصدقائك للاشتراك في أوبنيون هيرو (OPINION HERO)! وسوف يخصص لك المقابل المادي بعدما يُتم أصدقاؤك…

نعم، وذلك من خلال دعوة أصدقائك للاشتراك في أوبنيون هيرو (OPINION HERO)! وسوف يخصص لك المقابل المادي بعدما يُتم أصدقاؤك ثلاثة استطلاعات رأي بنجاح.

ملاحظات هامة: يجب أن تتم الدعوة لأصدقائك من خلال نموذجنا المعد للدعوات. وعليك بتسجيل الدخول ثم النقر في اليسار على "دعوة الأصدقاء". وهنا يمكنك إدراج الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني لأصدقائك. ويمكنك دعوة الكثير من الأصدقاء كيفما تشاء!

Was this helpful?
0

ما الذي يمكنني فعله بوحدات رصيدي؟

يمكنك جمع وحدات رصيدك في ملفك الشخصي! ماذا عن سجل جديد؟ يمكنك سحب المتبقي من مجموع وحدات رصيدك إذا أردت…

يمكنك جمع وحدات رصيدك في ملفك الشخصي! ماذا عن سجل جديد؟

يمكنك سحب المتبقي من مجموع وحدات رصيدك إذا أردت ذلك. ويتم استلام المقابل المادي من حساب باي بال (PayPal) بكل بساطة. يرجى منك مراعاة أن عناوين البريد الإلكتروني التي قمتم بالتسجيل بها في أوبنيون هيرو (OPINION HERO) هي التي يجب أن تكون مضافة أيضا في حسابك على باي بال (PayPal)، حتى نتمكن من تخصيص حسابك.

عند استلام الرصيد هناك عدة اعتبارات عليك مراعاتها: إخفاء أرصدتك ومحو سجلاتك!

Was this helpful?
0

ماذا عن وحدات رصيدي، وكيف يمكنني الحصول عليها؟

وحدات الأرصدة هي عبارة عن المال الذي تدفعه أوبنيون هيرو (OPINION HEROE) لك. وبجانب إمكانية الإدلاء برأيك والتأثير الفعال في…
وحدات الأرصدة هي عبارة عن المال الذي تدفعه أوبنيون هيرو (OPINION HEROE) لك. وبجانب إمكانية الإدلاء برأيك والتأثير الفعال في المنتجات أو الحملات، فإننا نكافئك بإضافة الأرصدة لحسابك. فأنت تحصل على أرصدة نظير المشاركة في كل الدراسات البحثية المكتملة. ونحن نوضح لك قيمة ما ستحصل عليه من وحدات الرصيد مسبقا قبل اشتراكك في أي دراسة. وفي استطلاعات الرأي التي تُجرى على الإنترنت، تتوقف قيمة وحدات الرصيد على مدى طول الدراسة البحثية والبلد الذي تتم فيه هذه الدراسة. وأما بالنسبة لمهام اختبار المنتج ومجموعات النقاش البؤرية والتسوق الخفي، فهناك عوامل أخرى تلعب دورا في ذلك، وقد تختلف من دراسة بحثية إلى أخرى. وأيضا فإنك ستعرف دائما ما هو قيمة وحدات الرصيد التي ستحصل عليها قبل اشتراكك.
Was this helpful?
0